ميثاق حماية المستهلك

تلتزم منصة سوق هيلبرز بضمان الامتثال التجاري وحماية المستهلك لجميع أعضائنا. نحن ندرك أن بيئة السوق يمكن أن تشكل مخاطر محتملة لكل من مقدمي الخدمات والعملاء ، ومن مسؤوليتنا التخفيف من هذه المخاطر من خلال وضع لوائح منظمة و من خلال الالتزام الصارم بجميع القوانين واللوائح ذات الصلة. لقد قمنا بتنفيذ عمليات امتثال قوية لضمان أن تكون جميع المعاملات على منصتنا قانونية وعادلة. لدينا أيضًا فريق متخصص يراقب المنصة بحثًا عن أي نشاط مشبوه ويتخذ إجراءات فورية لضمان حماية عملائنا ومقدمي الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، نوفر لعملائنا الموارد والمواد التعليمية لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مستنيرة وحماية أنفسهم من عمليات الاحتيال والغش. هدفنا النهائي هو خلق بيئة سوق آمنة ومأمونة حيث يمكن لجميع الأعضاء التعامل بثقة وامان.

  

كيف تُقدم شكوى؟

  • مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555
  • البريد الإلكتروني: contact@tamm.abudhabi
  • الحضور الشخصي لمراكز تم
  • للشكاوى ضد المنشآت التجارية التي تقع خارج إمارة أبوظبي اتصل على وزارة الاقتصاد 600522225

للاطلاع على حقوق وواجبات المستهلك يمكنكم زيارة موقع دائرة التنمية الاقتصادية:
https://added.gov.ae/-/media/Project/DED/Documents/Customer-Protection/DED-Consumer-Manual-Guide-AR-001.pdf